يوم الامتحان . في الفيديو سترى كيف يبدو يوم الامتحان.   

تحقق من المعلومات حول يوم الامتحان . في الفيديو سترى كيف يبدو يوم الامتحان.

قبل الامتحان

تحديد وحرف المكالمة

يجب إحضار بطاقة هوية صالحة للاختبار. يجب أن تظهر معرفك لكل اختبار. إذا لم تتمكن من عرض رقم تعريف صالح، فلن تتمكن من اجتياز الاختبار. سوف تأخذ أيضا رسالة المكالمة الخاصة بك للامتحان. وقد وردت هذه الرسالة دعوة من ديو.

كتابة المواد

في الامتحانات سوف تتلقى ورقة من الفاحص في قاعة. يمكنك أيضا الحصول على القلم. لا يجوز لك استخدام الأقلام أو الورق الخاص بك. ستعود لك ورقة الخردة بعد الامتحان.

الطعام والشراب

خلال الامتحانات يمكنك أن تأكل وتشرب. يمكنك شرب فقط من زجاجة حيث غطاء على. يجب أن تكون الزجاجة على الأرض لحماية الكمبيوتر. إذا كنت تريد أن تأكل أو تشرب شيئا، لديك لجلبه بنفسك. لا يمكنك شراء هذا في موقع الامتحان.

قواميس

خلال امتحان القراءة والكتابة يمكنك استخدام ما يصل إلى ثلاثة قواميس. إذا كنت ترغب في استخدام القواميس، يجب إحضاره بنفسك. لا يجوز لك استعارة القواميس من المرشحين الآخرين خلال الامتحان.

قد دايل مرادف قاموس و فان دايل المثل الكتاب لا تستخدم. لا توجد رسائل أو نصوص أو شروح في القاموس. لا يجوز لك استخدام الأدوات الإلكترونية، مثل الترجمة من غوغل أو القاموس الرقمي.

خلال الامتحانات الاستماع والتحدث، قد لا تستخدم القواميس.

الممتلكات الشخصية

يجب إيقاف تشغيل الهاتف والأجهزة الرقمية الأخرى والقيام في آمنة.

كما ينبغي أن يتم الساعات وغيرها من الممتلكات في مكان آمن. سوف سترة الخاص بك وضع لكم في قبو أو شنق سترة الخاص بك على سترة في غرفة الفحص.

خلال الامتحان

متأخرا

تأكد من أنك في الوقت المحدد. إذا وصلت متأخرا، فلن يسمح لك بعد ذلك. رسالة المكالمة تظهر بوضوح الوقت الذي تحتاج إلى أن تكون موجودة.

في غرفة الفحص

خلال الامتحان قد تجلب فقط خطاب المكالمة، هويتك وشيء لتناول الطعام والشراب.

على الجداول في غرفة الامتحانات هي أوراق مع أرقام الفحص. كل مرشح لديه رقم امتحان خاص به. هذا الرقم الامتحان على رسالة دعوة ديو. كنت تبحث عن رقمك ويجلس على هذا الجدول.

قبل بدء الامتحان، يجب أن تظهر هوية صالحة مع صورة جواز السفر وتوقيع توقيع. الفاحص يتحقق القواميس الخاصة بك. كما يطلب منك أن تظهر أذنيك للتأكد من أنك لا ترتدي سدادات الأذن.

بعد الامتحان

في نهاية الامتحان يجب تقديم جميع المواد الامتحان. لا يجوز لك أخذ مواد الامتحان من غرفة الفحص. أيضا ورقة سوف يعود لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *