nieuws

موجز لاهم الأخبار اليوم 15-10-2017

أمسترداميون يصطفون في طوابير لتوديع رئيس البلدية الراحل

في قاعة الحفلات الموسيقية في أمستردام اصطف الناس خلف بعضهم البعض لتوديع رئيس بلدية المدينة الراحل فان دير لان. حيث يمكن للجميع حتى الساعة 20:00 من مساء اليوم المرور بنعش الراحل لإلقاء التحية الأخيرة عليه.

سيُدفن فان دير لان غداً بحضور حلقة ضيقة من المقربين وستتوقف الباصات والترام والميترو في أمستردام عند تمام الساعة 13:00 لمدة دقيقة واحدة وداعاً له، كما ستعلق سيارات الإطفاء والشرطة في أمستردام شرائط الحداد.

الكشف عن المكان الذي عثر فيه على جثة آنا فابر

كشف النقاب اليوم عن المحمية الطبيعية الواقعة قرب زيفولدا التي عثر فيها على جثة الشابة آنا فابر بعد أن اختفت قبل أسبوعين تقريباً. حيث انتهت الشرطة من معاينة المنطقة ويتم حالياً فحص الجثة للوصول إلى حقيقة ما جرى بالضبط.

يذكر أن جثة آنا عُثر عليها بناءً على إرشادات مايكل ب، المشتبه به الوحيد في القضية. ولا ترغب الشرطة في الكشف بعد عن أي تفاصيل أخرى يمكن أن يكون المشتبه به قد أدلى بها.

كما تجري أجهزة الأمن والعدل والرعاية الصحية تحقيقات حول العيادة الواقعة في “دين دولدر” التي كان يتم فيها إعادة تأهيل المشتبه به للانخراط مجدداً في المجتمع، بعد أن كان قد أدين بجرائم اغتصاب سابقاً. حيث تساءلت عائلة آنا لماذا كان باستطاعته التجول بحرية!

السابق
الجمل الاساسية المهمة في اللغة الهولندية
التالي
كلمات هولندية تستخدم يوميا (احفظهم في هاتفك )

اترك تعليقاً