العصر الذهبي 1602 لمحة تاريخية تاتي في امتحان الاندماج في هولندا

 فوك (1602) والعصر الذهبي            

وهو 1602. تأسست فوك. تبدأ المركبات العضوية المتطايرة مع العصر الذهبي. في العصر الذهبي، كثير من الناس يستحقون الكثير من المال.

و فوك هي شركة. التجار يعملون معا. مع المال التجار، يتم بناء السفن. هذه السفن تبحر إلى أفريقيا وآسيا. هناك الفلفل والقهوة والشاي والسكر. تأتي السفن مع هذه المنتجات.

المستودعات في أمستردام معبأة مع هذه المنتجات. تباع هذه المنتجات. وهكذا، فإن التجار كسب الكثير من المال.

و فوك يجلب أيضا الكثير من العمل. أمستردام تصبح مدينة مزدحمة. كثير من الناس يعيشون في أمستردام. انهم يبحثون عن عمل هناك. ومع ذلك، يعمل 10000 موظف للمرآبات العضوية المتطايرة. هناك حاجة إلى العديد من الناس لجعل السفن. في الموانئ مئات من الناس يعملون. هؤلاء الناس يجب أن تفريغ السفن. وكثير من الناس أيضا العمل على السفن.

الحياة على السفن صعبة. قد تستغرق الرحلة إلى آسيا 12 شهرا. الرحلة خطيرة. الطعام غير صحي والمياه قذرة. كثير من الناس يعانون من سوء أثناء الرحلة. ويموت كثير من الناس خلال الرحلة إلى آسيا. والتجار الحصول على الأغنياء. أنها تبني منازل كبيرة على القنوات في أمستردام.

سفينة وتوجد المركبات العضوية المتطايرة حتى عام 1799

druk de tekst af

Het is 1602. De VOC wordt opgericht. Met de VOC begint de Gouden Eeuw. In de Gouden Eeuw verdienen veel mensen veel geld.

De VOC is een bedrijf. Handelaren werken met elkaar samen. Met het geld van de handelaren worden schepen gebouwd. Deze schepen varen naar Afrika en Azië. Daar is peper, koffie, thee en suiker. De schepen komen terug met deze producten.

De pakhuizen in Amsterdam liggen vol met deze producten. Deze producten worden verkocht. Zo verdienen de handelaren veel geld.

De VOC brengt ook veel werk. Amsterdam wordt een drukke stad. Veel mensen gaan in Amsterdam wonen. Zij zoeken daar werk. Wel 10.000 werknemers werken voor de VOC. Veel mensen zijn nodig om de schepen te maken. In de havens werken honderden mensen. Deze mensen moeten de schepen leeg halen. En ook op de schepen werken veel mensen.

Het leven op de schepen is moeilijk. Een reis naar Azië duurt soms wel 12 maanden. De reis is gevaarlijk. Het eten is ongezond en het water is vies. Veel mensen worden ziek tijdens de reis. En veel mensen gaan dood tijdens de reis naar Azië. En de handelaren worden rijk. Ze laten grote huizen bouwen aan grachten de  in Amsterdam.

schip De VOC bestaat tot 1799.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *