تعريف كامل حول تعليم اللغة الهولندية + القواعد
يسعدني أن أقدم هذا الموقع لدارس العربي في شكل أجزاء مصنفة تحتوي على كافة الدروس التي يحتاجها كل من المبتدئ و المتقدم في تعليم اللغة الهولندية .
تقديم عام حول اللغة الهولندية
الهولندية هي اللغة الأم لأكثر من 21 مليون نسمة : كلهم تقريبا من سكان هولندا ، وحوالي نصف السكان في بلجيكا ، والعديد من سكان المستعمرات الهولندية السابقة مثل سورينام. والغرض من هذا الموقع هو توفير لكم مع بعض المعارف و القواعد الأساسية  في اللغة الهولندية.

وقواعد النطق

* قواعد اللغة الهولندية

* قائمة الأفعال الهولندية.

* المختصرات العامة ومعانيها.

* بعض الجمل والتعبيرات الشائعة الاستخدام.

* عدد من الأمثال الهولندية ، جنبا إلى جنب مع مكافئات العربية.

* بعض الأمثلة من المحادثات من الحياة اليومية.

بالاضافة الى تماريين و مفرادات و فيديوات لتسهيل التعلم و الكثير من الأدوات
هدفنا مساعدتك على اكتساب القدرة على تحدث الهولندية بكل طلاقة مجانا بالكامل  و بسهولة  لأننا نعلمك فقط ما تحتاج تعلمه من المفردات المهمة و التعابير المشهورة فالكتير منا يرى تعلم هذه اللغة أمرا صعب و البعض يرونه امرا شبه مستحيل  غير أن الحقيقى عكس ذالك فهي سهلة اذا ما اتبعة الاسلوب الجيد و الاكتر انتاجية ، و لكي تصبح متحدث هولندي طليق , عليك دراسة وممارسة القراءة والإستماع والتحدث بالاخريين
 ——————————-

Ik ben blij om deze site te presenteren aan Arabisch luidsprekers in de vorm van gerubriceerde onderdelen bevatten alle lessen die nodig zal zijn zowel beginners en gevorderden in de Nederlandse taal, en geef uw voorstel voor opname site over alles wat naar het Nederlands.

Presentatie over de Nederlandse taal:

Nederlands is de moedertaal van meer dan 21 miljoen mensen: bijna alle van de inwoners van Nederland, ongeveer de helft van de mensen die in België, en veel inwoners van de voormalige Nederlandse koloniën zoals Suriname. Het doel van deze website is om u te voorzien van enige basiskennis van het Nederlands.

* De regels van uitspraak

* Nederlandse grammatica

* Een lijst van nederlandse werkwoorden .

* Gangbare afkortingen en hun betekenis.

* Enkele zinsconstructies en veel gebruikte uitdrukkingen.

* Een aantal nederlandse spreekwoorden ,samen met de arabische equivalenten.

* Enkele voorbeelden van gesprekjes uit het dagelijks leven.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *